أضرار البشرة – التدخين يضر بشرتك ويقلل من جمالك

نصائح للبشرة , أسرار البشرة , العناية بالبشرة , بشرتك , جمالك بالبشرة


خليجيات

الاعتناء بالجمال والمحافظة عليه سهلان اذا اتبعت النصائح الآتية:


1- النوم: هو اساسي للصحة والجمال. اعثري على ايقاع نومك المناسب، ونامي مرة في الاسبوع باكراً لاستعادة قواك. اشربي سائلاً مغلياً مريحاً قبل الخلود الى النوم ولا تثقلي العشاء كي تغفي سريعاً.

2- الابتعاد عن التدخين: بهذه الطريقة، تستعيد بشرة وجهك الاشراقة وتتحسن صحتك. اذا كنت تواجهين صعوبة في التوقف، استشيري طبيبك.

3- الحركة: عندما تدخلين الاوكسيجين الى جسمك، يستفيد وجهك ايضاً. عندما تذهبين الى العمل، لا توقفي السيارة قريباً جداً من المكتب، لكي تكون هناك مسافة تقطعينها مشياً. وفضلي الدرج على المصعد.

4- * الرياضة بانتظام: يساعدك ذلك على التخلص من التوتر المتراكم وافراغ رأسك من المشكلات الصغيرة اليومية. السباحة هي الرياضة المثالية لان الجسم لا يحمل ثقلاً وتعمل العضلات بتناغم وبنعومة.

5- الضحك والابتسامة: الفرح في الحياة ممتاز للجمال. ابدأي يومك بابتسامة على شفتيك، وستتعلمين سريعاً كيف تبتعدين عن المشكلات اليومية.

6- خصصي وقتاً لك وحدك: استفيدي منه كما يحلو لك. ذلك اساسي لتوازنك وتوازن محيطك.

7- استعمال مستحضرات العناية: خصصي يومياً 10 دقائق للاهتمام بجمال بشرتك ولاستعمال الكريمات الملائمة للمحافظة على اشراقتها.

الغذاء المتوازن سر الجمال والرشاقة!

انتبهي الى غذائك
الغذاء المتوازن سر البشرة الجميلة والجسم الرشيق، لان النقص في غذاء ما يظهر على الوجه، فضلاً عن الصحة التي تتأثر سلباً بذلك. يضم النظام الغذائي المتوازن اربع مجموعات من الاغذية: الفاكهة والخضر، السمك، اللحوم والبيض، مشتقات الحليب والنشويات والخبز.

اشربي على الاقل لتراً ونصف لتر من الماء يومياً لتسهيل عملية التخلص من السموم والحصول على بشرة جميلة.

حدّي من استهلاك الاغذية المضرة

استهلكي والشاي والقهوة باعتدال. وفضلي النوعية على الكمية





يعطيك العافيه


يعطيك العافيه ع الطرح


يعطيك العافيه
موضوع رائع
تحياتي لك